المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
إغلاق

بث مباشر يوفنتوس ضد برشلونة دوري ابطال اوروبا اليوم على كورة فون

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا اليوم السبت الموافق 23-9-2017 حصريا على قنوات بى أن سبورت بتعليق يوسف سيف على المباراة التى يستضيف فيها فريق جيرونا الصاعد حديثا للدورى الاسبانى على ملعبه فريق برشلونة متصدر جدول الترتيب فى مباراة صعبة على جيرونا صاحب الأرض والجمهور العوامل لتى سيسعى الفريق لاستغلالها للخروج بأفضل النتائج الإيجابية أمام البلوغرنا ا خاصة بعد ما تمكن من تفجير مفاجأه فى مباراته الاولى فى الليجا هذا الموسم بتعادله مع أتلتيكومدريد الذى يخوض اليوم مباراة قوية فى نفس الجولة امام إشبيلية، بينما حامل اللقب ريال مدريد يخرج لملاقاة ديبورتيفو الافيس فى نفس الجولة. فريق برشلونة يخوض مهمة قوية خارج ملعبه أمام فريق جيرونا الصاعد حديثا لبطولة الدورى الاسبانى، برشلونة يدخل المباراة متصدرا لجدول الترتيب برصيد 15 نقطة جمعها الفريق من تحقيق الفوز فى المباريات الخمسة التى خاضها حتى الان فى الليجا والتى بداها بتحقيق الفوز فى الجولة الاولى على حساب فريقريال بيتيس على ملعب البارسا بهدفين دون رد قل تمكنه من تحقيق الفوز فى الجولة الثانية على حساب ديبورتيفو الافيس بهدفين دون رد، ثم تحقيق الفوز خارج ملعبه على فريق خيتافى بهدفين مقابل هدف وحيد فى مباراة قوية، وأخيرا تحقيق فوز عريض على فريق إيبار بسداسية مقابل هدف.


على الجانب الاخر فريق جيرونا يدخل مباراة اليوم ممتلكا فى رصيده خمسة نقاط يتواجد بها فى المركز الخامس عشر فى جدول الترتيب، والجدير بالذكر أن جيرونا تمكن من جمع نقاطه الخمسة من تحقيق الفوز فى مباراة وحيدة كانت على حساب مالاجا على ملعبه فى الاسبوع الثانى بهدف دون رد، بالاضافة إلى تعادله فى مبارتين أمام اتلتيكو مدريد فى الجولة الاولى بهدفين لكل فريق وفى الجولة الماضية امام فريق ليغانيس سلبيا، بينما تلقى الفريق الخسارة فى جولتين امام أتلتيك بيلباو وامام إشبيلية بهدف دون رد.

بطاقة المباراة:
برشلونة - جيرونا
الجولة 6 - الدورى الاسبانى
السبت 23-9-2017
الموعد: 6:45 توقيت غرينتش،
8:45 توقيت مصر،
9:45 توقيت مكة المكرمة
القنوات الناقلة: بى أن سبورت HD3
تعليق: يوسف سيف.

قمنا بتوفير أكثر من جودة مراعاة لجميع سرعات الأنترنت , يمكنكم التنقل بين الجودات الموجودة واختيار البث الأنسب لكم . في حال توقف البث .. قم بتحديث الصفحة فقط


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مساحة إعلانية